الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق نشب بمخازن أحد المصانع للأدوات الصحية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء.

كان اللواء إبراهيم عبدالعفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب، والعاشر من رمضان،اللواء ايمن هنداوى، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان،، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، بنشوب حريق بمخازن أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، بـ10 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها لخطوط الإنتاج بالمصنع، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسبابه وقيمة الخسائر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة