الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيفرتون يواجه ساوثهامبتون بأحلام الانفراد بصدارة البريميرليج 

إيفرتون
إيفرتون

يستقبل ملعب سينت ماري، مباراة تجمع بين إيفرتون وساوثهامبتون، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر إيفرتون المركز الأول على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

ويدخل التوفيز الذي يقدم مستوى مميز المباراة وعينه تتجه على تحقيق الانتصار ولا بديل عن ذلك، من أجل مواصلة التربع على الصدارة والتمسك بها وعدم التخلي عنها في هذه الفترة المميزة التي يعيشها الفريق من أداء ونتائج.

بينما ساوثهامبتون الذي يعاني بعض الشيء ونتائجه غير مستقرة، سيكون أمامه تحدي جديد، وسيحاول كسب هذا الرهان والخروج بنتيجة إيجابية يتقدم من خلالها على جدول الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.