الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مجانا رابط مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر .. و قناة مفتوحة تنقل بث مباشر للمباراة

بيراميدز
بيراميدز

مجانا مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر .. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بعنوان من يحمل اللقب ويرفع الكاس الغالية هل يثبت عبد الله السعيد ان رحيله عن الاهلي لم يكن بمثابة الصدمة ام ان لعنة القلعة الحمراء ستصيبه وبقوة هذا ما سنتعرف عليه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة عندما يصارع فريق بيراميد نظيره فريق نهضة بركان المغربي في الموقعة التي ستجمع بينهما في الدور النهائي من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية.

مجانا مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر .. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بسبب اجراءات فيروس كورونا المستجد قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف اجراء قرعة للتحديد الدولة المستضيفة لمواجهات الدور نصف النهائي والنهائي من البطولة الكونفدرالية ووقع الاختيار على المغرب التي بها اصابات عديدة بين اللاعبين ولعل ابرزهم نادي الرجاء المغربي بعدما تاجلت مباراته امام الزمالك في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكن فريق بيراميدز يطبق الاجراءا ويحصن لاعبيه على امل تحقيق لقب البطولة مساء اليوم.

مجانا مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر .. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية من المقرر ان تقام الموقعة النهائية من مباراة واحدة مثل النظام في الكرة الاوروبية وهو نفس الوضع في دوري ابطال افريقيا ايضا وبالتالي فان اي فوز باي نتيجة لصالح فريق بيراميدز سيعني تتويجه بلقب كاس الكونفدرالية رسميا لاول مرة في تاريخه وستكون كذلك البطولة الاولى التي يحققها الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز حتى الان في هذا الموسم بعد ناديي الاهلي والزمالك.

مجانا مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان بث مباشر .. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية حيث من المقرر ان يتم نقل موقعة اليوم على الناقل الصري لجميع مواجهات كاس الكونفدرالية الافريقية وهو شبكة قنوات بي ان سبورتس اتش دي وتحديدا مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان على بي ان سبورتس اتش دي 7 وقناة مفتوحة اخرى هي المغربية الرياضية او Arryadia TNT HD .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.