الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الإيطالي.. نابولي يفلت من كمين بينفينتو.. وكالياري يسحق كروتوني

نابولي
نابولي

أفلت نابولي من كمين مضيفه بينفينتو وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم بالمرحلة 5 من الدوري الإيطالي.

وشهدت الجولة نفسها تعادل بارما مع سبيزيا 2-2، وفوز كالياري على كروتوني 4-2.

وقفز نابولي إلى المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ساسولو وبفارق نقطة واحدة خلف ميلان المتصدر.

وتجمد رصيد بينفينتو عند 6 نقاط في المركز 12.

وأنهى بينفينتو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله روبرتو إنسيني في الدقيقة 30، لكن شقيقه الأكبر لورنزو إنسيني تعادل لفريقه نابولي في الدقيقة 60.

وبعد 7 دقائق أحرز أندريا بيتانيا هدف الفوز لنابولي.

انتفاضة كالياري

وقلب كالياري تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-2 على كروتوني ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم إلى المركز العاشر مؤقتا، في حين تجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتقدم جونيور ميسياس بهدف لكروتوني في الدقيقة 21 ورد كالياري بهدفين سجلهما شارالمبوس كيرياكو وجيوفاني سيميوني في الدقيقتين 25 و35.

وتعادل سالفاتوري مولينا بهدف لكروتوني في الدقيقة 43 ثم سجل ريكاردو سوتيل وجواو بيديو جلفاو هدفين آخرين لكالياري في الدقيقتين 45 و84.

وشهدت الدقيقة 48 طرد لوكا تشيجاريني لاعب كروتوني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

بارما وسبيزيا

وفي مباراة أخرى اليوم، تعادل بارما مع سبيزيا بهدفين سجلهما ريكاردو جايلولو ويوراي كوتشكا في الدقيقتين 34 و90 مقابل هدفين سجلهما جوليان شابوت وكيفن أجوديلو في الدقيقتين 28 و31.

وبهذا، أفلت بارما من فخ الهزيمة بهدف في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز 15، مقابل 5 نقاط لسبيزيا في المركز 13.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.