×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:24 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
وزيرة التخطيط : «المركزى للإحصاء» دوره وطنى ويدعم خطط الدولةوادي دجلة يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين وديارقم صادم.. تركيا تُسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا في 24 ساعةأحمد العوضي يناقش تاريخ الكعبة المشرفة في مسلسل ”حجر الجنة”ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرن
نجوم الفن

دينا ماهر تعلق على ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم

الموجز

انتشرت فور انطلاق مهرجان الجونة الكثير من الشائعات حول ارتباط الفنانة دينا ماهر بالفنان إسلام إبراهيم، وذلك بعد ظهورهما معًا لأكثر من مرة على السجادة الحمراء في الدورة الرابعة من المهرجان.

ونفت دينا تلك الأخبار، بعدما وجه لها أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" سؤالاً قال فيه :"هتتجوزوا امتى" لترد عليه قائلة:"ده أخويا".

يذكر أن دينا تُشارك في مسلسل "أبلة فاهيتا"، وهو بطولة باسم سمرة ، منى ممدوح، أسامة عبد الله، ومن إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، محمود عزت.

دينا ماهر إسلام إبراهيم مهرجان الجونة السينمائي أبلة فاهيتا

مواقيت الصلاة

الخميس 08:24 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17