الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كورونا يجتاح البرلمان الروسي..إصابة 91 نائبا بالفيروس الخطير

قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، إن عدد النواب الذين أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا منه، أو ما زالوا مرضى وصل إلى 91 نائبا.

وأشار إلى أن هناك 38 منهم الآن في المستشفيات، وآخر في العناية المركزة.

وأضاف فولودين، في لقاء مع الرئيس فلاديمير بوتين: "يرقد في المستشفيات اليوم 38 نائبا بعد تشخيص إصابتهم بكوفيد-19. وهناك نائب آخر في العناية المركزة، وكما تعلمون توفي أحد النواب بسبب هذا المرض. بالطبع، نحن نتخذ إجراءات معينة للمحافظة على عمل البرلمان".

وذكر فولودين، أن عدد أعضاء المجلس يبلغ 450 نائبا، وشدد على أن مجلس الدوما يبذل قصارى جهده لإدخال أشكال جديدة من العمل مع الانتقال إلى العمل عن بعد، عندما يكون ذلك ممكنا، ويشمل ذلك اجتماعات لجان مجلس الدوما عن بعد، واستخدام مكالمات الفيديو الجماعية.

في نهاية سبتمبر الماضي، بسبب عواقب فيروس كورونا، توفي عضو مجلس الدوما من كتلة الحزب الشيوعي لروسيا الاتحادية، فاخا أجاييف عن عمر ناهز 67 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.