الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مسؤول باتحاد جده: حجازي إضافة كبيرة ولن يغادر النادي قبل الاعتزال

حجازي
حجازي

قال أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والمنضم حديثا للفريق، يمثل إضافة كبيرة وقوية خلال الموسم الجاري.

وكان الاتحاد أعلن أمس الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع حجازي قادما من صفوف وست بروميتش الإنجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة ، دون الكشف عن قيمة التعاقد .

وأضاف أنه يتمنى أن يظهر الدولي المصري بشكل جيد يليق بإمكانياته، مفيدا بأن اللاعب انتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لموسم واحد، لكنه لديه ثقة كبيرة بأن اللاعب سيستمر مع الفريق ولن يخرج منه قبل الاعتزال على حد قوله.

وتابع أن التعاقد مع حجازي كان رغبة مشتركة بين الطرفين، وأن هناك الكثير من الشروط التعاقدية بين الطرفين والمبنية على توافق كبير جدا فيما بينهم.

وأضاف "حجازي كان حريصا على خوض التجربة الجديدة عليه في الدوري السعودي، وكنا حريصين على أن يكون حجازي جزء من تركيبة هذا النادي".

وأشار المتحدث باسم الاتحاد إلى أن حجازي سيصل إلى السعودية خلال يومين للانتظام في تدريبات الفريق تمهيدا لبدء المشاركة معه في الفترة المقبلة.

وأوضح دياب: "النادي دائما ينظر للاعب ذي مواصفات معينة، ونحن وجدنا مواصفاتنا التي نرجوها في أحمد حجازي، وهو لاعب كبير وأسلوبه رائع ولم تأخذ المفاوضات وقتا طويلا".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد نشرت في وقت سابق أن صفقة انتقال حجازي إلى نادي الاتحاد ستكلف الفريق السعودي 4 ملايين جنيه إسترليني.

ولم ينشر اتحاد جدة في إعلانه عن الصفقة أي تفاصيل مالية تخص الصفقة.

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاما مع وست بروميتش.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بعد أن لعب مباراتين خسر واحدة وتعادل في الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.