الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جنابري ينهي فترة العزل ويشارك  صفوف بايرن ميونخ في دوري الأبطال

جنابري
جنابري

قال هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن الجناح الألماني سيرج جنابري عاد إلى تدريبات الفريق بعد إنهاء فترة العزل الصحي التي خضع لها إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وإنه مرشح للتواجد ضمن التشكيل الاساسي للفريق في مباراته المقررة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في تصريحاته للصحفيين اليوم الاثنين قبيل التوجه إلى روسيا :"هو أحد الخيارات للتشكيل الأساسي، سيرج دائما ما يكون كذلك."

وكانت الفحوص قد كشفت يوم الثلاثاء الماضي إصابة جنابري بعدوى كورونا وغاب عن مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري الأبطال، وكذلك المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

لكنه عاد الآن إلى تدريبات الفريق بعد أن جاءت عدة فحوص بنتائج سلبية، ويعتقد مسؤولو بايرن أن النتائج الإيجابية التي كان قد كشف عنها الفحص السابق، كانت خاطئة.

ومع عودة ليروي ساني أيضا من الإصابة، قال فليك إنه سعيد بتوفر المزيد من الخيارات الهجومية لديه قبل مواصلة المشوار في البطولة الأوروبية التي شهدت 12 انتصارا متتاليا لبايرن ميونخ.

ووصف فليك الدوري الألماني (بوندسليجا) بأنه "الخبز والزبدة" لكنه أضاف :"بالطبع دوري الأبطال يحظى بمكانة خاصة ونحاول أن نحقق أعلى درجات النجاح مجددا خلال هذا العام."

ويخوض بايرن ميونخ مباراة الغد بثقة هائلة بعد أن تغلب على أتلتيكو مدريد 4 / صفر في بداية مشواره بدوري الأبطال وعلى آينتراخت فرانكفورت 5 / صفر في الدوري الألماني، بينما تعادل لوكوموتيف موسكو مع ريد بول سالزبورج النمساوي 1 / 1 ثم خسر أمام روتور فولجوجراد 1 / 2، لكن فليك يرفض الاستهانة بالمنافسة.

وقال فليك :"هو واحد من أكثر الفرق تألقا في الدوري الروسي. فقد اهتزت شباكه بأقل عدد من الأهداف، كما أنه يضم عناصر هجومية مذهلة للغاية، مثل سمولوف وإيدير. علينا توخي الحذر والتمسك بالتركيز."

ومن ناحيته، قال توماس مولر لاعب بايرن ميونخ :"نحن سعداء باللعب في بطولتنا من جديد. نرغب في مواصلة انطلاقتنا وتقدمنا. نتمتع بالثقة، كما أن الفريق يتمتع بمستويات جيدة، والمؤشرات إيجابية."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.