الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير العمل البحرينى يبحث مع السفير المصرى تعزيز العلاقات الثنائية

التقى وزيرالعمل والتنمية الاجتماعية البحريني جميل بن محمد علي حميدان،اليوم الأثنين، مع السفير المصري لدى البحرين ياسر محمد شعبان،لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها في المجالات العمالية والتنموية.

وأكد الوزيرالبحريني على تعزيزعلاقات التعاون وفق جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البحرينية في مجالي تأهيل وتنمية القوى العاملة الوطنية وإدماجها في سوق العمل وتعزيز الحماية والرعاية الاجتماعية للمواطنين، مشيرا إلى دعم مصر للبحرين في مختلف المحافل العمالية الدولية.

وأعرب حميدان عن اعتزاز بلاده بالخبرات والكفاءات المصرية التي أسهمت في بناء المملكة وخاصة في مجالات التعليم والخدمات القانونية والاستشارية.

ومن جهته أشاد السفيرالمصري بما توليه البحرين من حرص على تطويرعلاقات التعاون مع مصرمنوهاً بالدعم الذي تقدمه مختلف الأجهزة الرسمية للجالية المصرية في البحرين، وتطويرالتشريعات في المجالات العمالية والتنموية، داعياً إلى تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التدريب المهني وتنمية الموارد البشرية، ودعم ومساندة الفئات الضعيفة في المجتمع وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة