الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

Milan vs roma رابط مجاني بث حي مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر في الدوري الايطالي live hd

Milan vs roma رابط مجاني بث حي مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر في الدوري الايطالي live hd من اجل تحقيق حلم الانصار الخامس يلقي فريق ميلان امام نظيره فريق روما في مباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الايطالي الدرجة الاولى لكرة القدم.

Milan vs roma رابط مجاني بث مشاهدة مباراة ميلان ضد روما في الدوري الايطالي live hd صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط على ارضية ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) معقل الروسونيري فريق ميلان في مباراة يرغب فيها كلا الفريقين في تحقيق الثلاث نقاط في اللقاء الناري بين ميلان وروما عملاقي الكرة الايطالية فميلان معنوياته مرتفعة للغاية بعد حقيق اربع انتصارات من اربع مباريات على التوالي برصيد 12 نقطة ويرغب في تحقيق النقطة الخامسة عشر.

Milan vs roma رابط مجاني بث حي مشاهدة مباراة ميلان ضد روما في الدوري الايطالي live hd على الجانب الاخر يلعب فريق الذئاب روما مباراة اليوم وهو في المركز التاسع برصيد سبع نقاط من خوض اربعة مواجهات حيث فاز في مباراتين وحقق التعادل في مباراة في حين انه تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة حتى الان ويسعى لتحقيق الانتصار على فريق ميلان والوصول للنقطة العاشرة.

Milan vs roma رابط مجاني بث حي مشاهدة مباراة ميلان ضد روما في الدوري الايطالي live hd موعد مباراة ميلان ضد روما في الدوري الايطالي في صراع شرس على تحقيق الثلاث قاط في مباراة ستنطلق على عدة قنوات اوروبية لكن في الشرق الاوسط سيتم نقلها على قناة بي ان سبورتس اتش دي لايف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.