الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا يزين تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

شيكابالا
شيكابالا

أعلن جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الإسماعيلي، والتي تحدد "وصيف" مسابقة الدوري الممتاز، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدوري هذا الموسم.

وجاء تشكيل الزمالك كالاتي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد، ومحمد عبد الغني، ومحمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمد أوناجم، وأمام عاشور، وشيكابالا.

الهجوم: كاسونجو ومصطفي محمد

ويدخل نادي الزمالك اللقاء اليوم وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على النادي الإسماعيلي وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على المركز الثاني بترتيب جدول الدوري المصري للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

وتسعى كتيبة المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك باتشيكو إلى تقديم مباراة ختامية كبيرة للدوري المصري وإسعاد جماهير الفارس الأبيض في كل مكان.

ويجهز نادي الزمالك لخوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي وكان قد حقق الفارس الأبيض فوز هام في المغرب بنتيجة هدف نظيف.

كما يدخل دراويش الكرة المصرية اللقاء اليوم وهم خارج المنافسة على المربع الذهبي بجدول الدوري المصري وستكون المباراة بالنسبة لهم تحصيل حاصل وليس لها هدف إلا محاولة إرضاء جماهير الإسماعيلية.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.