الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 05:53 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل مدرب المنتخب ينجو بسيارته من حادث على طريق المحور

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

تعرض مصطفي طارق مصطفي نجل طارق مصطفي المدرب المساعد بمنتخب مصر الأول، لحادث أدي إلي تهشم سيارته على طريق المحور.

وكتب نجل مدرب المنتخب على صفحته الخاصة على فيسبوك: "الحمدلله قدر الله مشاء فعل ربنا نجاني من حادثة علي المحور الحمدلله".

وفي سياق أخر، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، أداء الفريق القومي تدريبين في توجو قبل مواجهة الأخير في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا المقرر لها ١٧ نوفمبر المقبل.

يسافر المنتخب إلى توجو مباشرة بعد المباراة الأولى يوم ١٤ نوفمبر في الجولة الثالثة للتصفيات، ويؤدي تدريبًا خفيفًا يوم ١٥ من الشهر نفسه بأحد الملاعب الفرعية المجاورة لفندق الإقامة، ثم يخوض التدريب الرئيسي على ملعب لومي الذي يستضيف اللقاء.

عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام البدري، اجتماعًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.. لمناقشة الترتيبات والاستعدادات كافة للمرحلة المقبلة، وذلك في إطار تحضيراتهم لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.