الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يفتح ملف الانتقالات مع الشيشينى ويكتفي برحيل 3 لاعبين

الشيشينى
الشيشينى

استقر مجلس أسوان يفتح ملف الانتقالات مع الشيشينى ويكتفي برحيل 3 لاعبين نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، مراجعة ملف العروض الصيفية للاعبى الفريق، مع الجهاز الفنى الجديد للنادى بقيادة سامى الشيشينى، خاصة بعدما تلقى حوالى 6 لاعبين من النادى عروضا للرحيل، ويرفض أسوان التنازل عن عدد كبير من اللاعبين للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، حيث أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة أن أسوان لن يكرر خطأ التنازل عن 12 لاعبًا دفعة واحدة كما حدث من قبل وقت تولى عماد النحاس المسئولية الفنية للنادى.

وقال أمين: "لن نفرط في أكثر من 3 لاعبين فقط، ونسعى للحفاظ على القوام الرئيسي، ولن نكرر خطأ قبل سنوات مع عماد النحاس عندما قمنا بالاستغناء عن 12 لاعبا، سنقوم بالاستثمار فقط ببعض اللاعبين، يوم السبت سوف نعقد جلسة مع الشيشيني للاتفاق حول بعض الأمور".

أضاف: "هناك 6 لاعبين تلقوا عروضًا من أندية محلية منهم فادي فريد، محمد جابر، أحمد عامر، إبراهيم جلال، سيرحل فقط 3 لاعبين منهم، بأعلي قيمة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم الجديد، والأندية التي طلبت ضم لاعبين ليس الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.