الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهن هددت بتفجير البيت الأبيض.. نجمات لم يستطيعن التحكم في أعصابهن أمام الجمهور

 نجمات لم يستطيعن التحكم في أعصابهن
 نجمات لم يستطيعن التحكم في أعصابهن

يعتاد جميع المشاهر على الظهور أما الجمهور والكاميرات في أفضل صورة وبالتالي يختارون أفضل الملابس والاكسسوارات.

كما أنهم حريصون جدًا لكا تحركاتهم وألفاظهم التى يستخدمونها أثناء الحديث لوسائل الإعلام، إلا أن هناك بعض النجمات اللاتي لا تستطعن التحكم فى أعصابهن وسريعات الغضب سواء أمام الجمهور أو فى الكواليس.

ووفقًا لما جاء بأحد تقارير موقع " beliefnet "، ننشر أبرز نجمات لم يستطيعن التحكم في أعصابهن أمام الجمهور:

= مادونا.. تتصف المغنية العالمية بأنها سريعة الغضب، لذلك قد يصدر عنها أفعال غير مسئولة، حتى ذكرت إحدى الصحف إنها كانت داعمة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وعندما لم تنجح فى الانتخابات، هددت بتفجير البيت الأبيض اعتراضاً على تنصيب ترامب.

= كورتني لوف.. عُرف عنها بأنها تتعاطى المخدرات مثل الكوكايين و والهيروين، حتى أثناء حملها، مما جعلها أكثر عصبية وصدرت عنها أفعال أغضبت جمهورها والتى تصدرت عناوين بعض الصحف، مثل القفز على مكتب ديفيد ليترمان، ولكمها للمغنية كاثلين حنا .

= نعومي كامبل.. اشتهرت عارضة الأزياء بتعاملها السيئ والعنيف مع الموظفين، حيث ذكرت البعض إنها تتعدى على موظفينها حتى إنها قامت فى إحدى المرات بإلقاء الهاتف على إحدى مساعديها مما تسبب فى إصابتها بجرح.

وهناك أيضًا فريق للرجال سريعي الغضب ومنهم:

= كاني ويست.. اعتاد مغني الراب على إزعاج جمهوره بتعليقاته غير المسئولة، والناتجة أحياناً عن عدم قدرته على التحكم فى غضبه، كما عرف بإنتقاده لرؤساء أمريكا، حيث أشار فى إحدى المرات إلى أن جورج بوش الرئيس الأسبق لا يهتم بالسود، وذلك خلال لقائه التليفزيونى في أعقاب إعصار كاترينا.

= أليك بالدوين.. يعرف بأنه سريع الغضب وخاصة مع الصحافة، حتى إن بعض الأخبار ذكرت إنه دخل فى مشاجرة مع مصور "ديلي نيوز"، بإحدى الفعاليات الفنية أمام الحضور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.