الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الأهلي يتأهل لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة علي التوالي بالفوز علي مازيمبي بثلاثية بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وسام أبو علي يقتل المباراة بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 83 بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. محمد عبدالمنعم يحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 67 بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الفار يلغي هدف لمازيمبي في الدقيقة 58 ونزول إمام عاشور أطعمة تعزز الصحة النفسية وترفع هرمون السعادة بنصف مليون جنيه.. أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميز بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق ينقذ الأهلي من هدف محقق في الدقيقة 48 الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتقدم على سوسيداد بهدف في الشوط الأول زلزال بقوة 6.1 درجة ريختر يضرب تايوان بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. شوط سلبي وسط سيطرة أهلاوية وإضاعة للوقت من مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. 35 دقيقة بلا أهداف بين الفريقين والجماهير تهتف «إلعب يا أهلي»

محمود الليثي في الجونة بعد تعافيه من فيروس كورونا

وصل عدد من الفنانين مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، لاستكمال فعاليات المهرجان الذي بدأ الجمعة الماضي، وكان من ضمنهم الفنان محمد جمعة، والفنان محمود الليثي، الذي أعلن تعافيه مؤخرا من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الفنان عمر الشناوي.

وعانى الفنان محمود الليثي وأسرته من فيروس كورونا المستجد على مدار 15 يوما، والذي انتقل على إثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.