الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”ربع قيراط” يجبر مصطفى درويش علي العودة من الجونة.. إليك التفاصيل

مصطفى درويش
مصطفى درويش

عاد الفنان مصطفى درويش مساء أمس من الجونة بعد مشاركته في فعاليات المهرجان السينمائي الدولي الذي أقيم حفل افتتاحه الجمعة الماضية وسط حضور عدد كبير من النجوم، وذلك من أجل تصوير أولي مشاهده فى حكاية "ربع قيراط" الذي من المقرر عرضها علي الشاشات ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، ويسعى صناع المسلسل للإنتهاء من تصوير الحكاية خلال أقل من أسبوعين.
مسلسل "إلا أنا" تدور أحداثه في 60 حلقة فهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، والعنف ضد المرأة، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" وغيرها من الموضوعات.
من جانب آخر شارك الفنان مصطفى درويش في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "بـ ١٠٠ وش" للفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين و"خيانة عهد" للنجمة يسرا، وقدم في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.