الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم غيابة عن الملاعب لمدة 312 يوم.. البدري يصر على انضمام ”العفيجي” 

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن اتحاد الكرة مساء اليوم القائمة المبدئية لمنتخب مصر تمهيداً للدخول في معسكر مفتوح استعداداً لمبارتي توجو ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وظهر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضمن أسماء اللاعبين الذي أعلن ضمهم لمعسكر الفراعنة.

ويغيب "العفيجي" عن المشاركة فى المباريات الرسمية منذ إصابته خلال النصف الثانى من ديسمبر الماضى عندما كان لاعبا فى الاهلى، ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن واللاعب بعيد عن كرة القدم.

ويعد اللاعب لم يظهر داخل المستطيل الأخضر منذ 312 يوم، ورغم ذلك أنضم إلى المنتخب الأول في سابقه غريبه من نوعها.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من: الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح (سموحة ) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة).

من جهة أخرى ينتظر الجهاز الفني إنتهاء ارتباط الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق الذي يبدأ يوم ٩ نوفمبر بمشاركة خماسي اللاعبين المحترفين.

وقال محمد بركات مدير المنتخب أن الجهاز الفني اتخذ كل التدابير اللازمة للتعامل مع الاحتمالات المختلفة لسد احتياجاته في جميع المراكز مضيفا علي حرص الجهاز الفني بإستدعاء كل العناصر المرشحة في دائرة اختياراته لمحاولة الحفاظ علي جاهزيتهم خلال تدريبات المعسكر المفتوح بعد إنتهاء الموسم وذلك تفاديا لحدوث اَي أمور طارئة بوجود إصابات لاقدر الله لاسميا وأن هناك مباريات مازالت متبقية للاعبي الاهلي والزمالك والمحترفين.

وأضاف مدير المنتخب أنه سيتم اختيار القائمة النهائية من هذه المجموعة مع عناصر الاهلي والزمالك والمحترفين بعد الاطمئنان علي سلامتهم فور إنتهاء مشاركتهم الرسيمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة