×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 06:09 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
الأخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين الأعلى للإعلام واليونسيف

الموجز

أعلن الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة اليونسيف الدولية حول دورالإعلام في مواجهة قضايا وتحديات مشاكل الطفولة.

وقال كرم جبر خلال مؤتمر صحفى اليوم هو بداية العمل من خلال توقيع بروتوكول مع منظمة اليونسيف الدولية لحماية حقوق الطفل المصرى ودور الإعلام في مواجهة قضايا وتحديات مشاكل الطفولة.

واضاف جبر سيتم عقد ورش عمل وسيشارك فيها برلمانيين واعضاء من مجلس الشيوخ وجهاز تنظيم الاتصالات وغرف التجارة والشركات المعنية ، مشيرا الى ان كل ورشة يشترك فيها ١٠٠ مشارك منهم صحفيين واعلاميين .

واشار جبر الى انه سيتم طباعة مدونة سلوك الاسرة باللغة العربية والإنجليزية كما سيكون هناك ميزانية كبيرة لهذا المشروع ، مشيرا الى انه سيتم اطلاق ابحاث بالجامعات لتقديم الابحاث الخاصة بقضايا الطفل .

وتابع ان هذا العمل يحتوى ايضا على ورش متعلقة بالطفل والاعمال الفنية من مسلسلات ، وذلك لتربية وتنشأة الطفل المصرى ، كما سيتم العمل على الابحاث وانتاجها دراميا ، والاعمال الفنية والدرامية من اجل حماية حقوق الاطفال وفقا لما هو معمول به فى الدول الكبرى ، كما سيتم نشر ثقافة احترام صاحب السيادة الطفل فى مختلف المدارس والنوادى ، مشيرا الي أنه لكى ننظر الى مستقبل مصر بعد ٢٠ عام اذا يجب البدء فى الاهتمام بتنشأة الطفل.

بروتوكول تعاون الأعلى للإعلام اليونسيف

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:09 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 30 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17