الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالفيديو.. البرومو الرسمي لمسلسل ”خيط حرير” لـ مي عز الدين

طرحت شركة سينرجي لتامر مرسي عن البرومو الرسمي لمسلسل "خيط حرير" بطولة النجمة مي عز الدين، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وظهرت مي عز الدين من خلال البرومو التشويقي بدور سيدة أعمال تدخل في صراعات مع الفنانة سوسن بدر، حيث تدور أحداث العمل في قالب إجتماعي من التشويق والإثارة.

وتعود مي عز الدين إلى الشاشة الفضية للمرة الأولى خارج المنافسة الرمضانية من خلال مسلسل "خيط حرير" ويشاركها بطولته محمود عبد المغني ونيكولا معوض ومي سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي ونسمة النجار وحنان سليمان وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

وقدمت مي عز الدين أخر أعمالها الفنية من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة" والتي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً من خلال شخصيتي "بيسة ـ سكسكة" وشاركها بطولته بوسي ومحمد أنور وأمير المصري وحجاج عبد العظيم وإيمان السيد، وإخراج أكرم فريد.

width="640">

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.