الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:16 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الاتصالات توقع اتفاقيتين تعاون مع وزارة النقل لحل أزمة المرور

توقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتخلال ساعات اتفاقيتين تعاون مع وزارة النقل، بهدف التوصل لحل ذكي لأزمة المرور التي تعاني منها مصر
يأتي هذا على هامش حفل توزيع جوائز مسابقة "تحدي تطبيقات النقل" في القاهرة بالشراكة مع البنك الدولي لتخفيف أزمة المرور والمواصلات في مصر.
جدير بالذكر بانه تقدم للمسابقة أكثر من 20 مشروع للشباب، وسيعلن اسماء المشروعات الفائزين اليوم
من المقرر أن تختار لجنة الحكام من بين 10 متنافسين في المسابقة النهائية. ويحصل الثلاث تطبيقات الفائزة على جوائز مالية بقيمة: 3000 دولار، 2000 دولار، و1000 دولار، بالإضافة إلى 450 دولار جائزة مالية للتطبيق الأكثر شعبية وفقاً لتصويت الجمهور.
وسيحصل الفائز الاول على رحلة مدفوعة التكاليف لزيارة المعرض والمؤتمر العالمي للهاتف الجوال MWC والذي سينعقد في الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري في برشلونة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy