الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو اليوم في دوري الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء بثا مباشرا لقمة من قمم دوري الأبطال يحتضنها ملعب RZD أرينا، تجمع بين بايرن ميونخ ونظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.
المباراة مقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.
ويدخل الفريقين بظروف مختلفة، فبايرن ميونخ نجح في تقديم أداء مميز في الجولة الماضية بدوري الأبطال بالفوز على أتلتيكو برباعية، وواصل بتحقيق فوز عريض في الدوري الألماني على آينتراخت فرانكفورت بخماسية دون رد، بينما لوكوموتيف موسكو يقدم مستوى غير مستقر حيث تعادل بدوري الأبطال مع ريد بول سالزبورغ بهدفين لكل منهما، وتلقى الخسارة في الدوري الروسي من روتور فولغوغراد بهدفين لهدف.
ويطمح بايرن ميونخ من مواصلة سلسلة الانتصارات وتقديم الأداء المميز له في مشواره منذ الموسم المنصرم وحتى الأن، والدفاع عن لقبه الأوروبي “الشامبيونز ليغ” الذي حققه الموسم السابق، لا سيما أن هذا اللقاء قد يكون في متناول الأيدي، لان البايرن هزم فرق كبيرة قبل ذلك، ولكن عليه الحذر.
أما الفريق الروسي يأمل بأن يكون في أحسن أحواله اليوم أمام العنيد والصعب البافاري، من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات الفريق، وينسى من خلالها الإخفاق في الجولات السابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة