الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قائد القوات البحرية: تم إنشاء موانئ جديدة لاستيعاب المعدات الحديثة

أكد الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية إن الميناء الغربى الجديد أحد الموانئ الجديدة التى تم إنشائها لتسع المعدات البحرية الجديدة، ومنها الغواصة المصرية الجديدة، والفرقاطة وحاملات المروحيات.

وأضاف الفريق أحمد خالد،خلال تصريحات تلفزيونية أن الميناء الجديد يضم لنشات مرور ساحلى وفرقاطات وغواصات جديدة، ولانشات تصنع داخل ترسانات القوات المسلحة المصرية.

وأشارأحمد خالد سعيد، قائد القوات البحرية إلى أن القوات المسلحة سعت إلى تطوير إمكانيات القوات البحرية وذلك بالتعاقد على أحدث الوحدات البحرية ذات النظم القتالية والفنية المتطورة من ضمنها إمتلاك مصر لحاملات المروحيات طراز (ميسترال ) والفرقاطات الحديثة طراز ( فريم - جوويند - ميكو 200 ) والغواصات طراز ( 209 / 1400) مما كان له الأثر على إحداث نقلة نوعية للقوات البحرية المصرية وجعلها قادرة على إستمرار تواجد وحداتها البحرية بالمياة العميقة والحفاظ على مقدرات الدولة بالمناطق الإقتصادية الخالصة كما ساهم ذلك فى التأكيد على الثقل الأقليمى للدولة المصرية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة