الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يستضيف يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.. اليوم

برشلونة
برشلونة

جماهير الكرة حول العالم تنتظر المواجهة المرتقبة بين نادي برشلونة الإسباني ونظيره يوفنتوس الإيطالي اليوم ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتلوني، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ولن يستطيع متابعو البطولة مشاهدة المواجهة التي كانت منتظرة بين رونالدو ومنافسه التقليدي العنيد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

ولكن مباريات هذه الجولة قد تكون فرصة أمام بعض الفرق للبناء على ما حققتها من انتصارات ومكاسب في الجولة الأولى وفرصة لفرق أخرى من أجل استعادة الاتزان بعد الإخفاق في ضربة البداية.

ورغم غياب رونالدو وخسارة المواجهة المرتقبة مع ميسي ، تجتذب المواجهة بين يوفنتوس وبرشلونة معظم الاهتمام من بين جميع المباريات الـ16 التي تشهدها هذه الجولة.

وتزداد أهمية المواجهة في ظل تأزم وضع الفريقين في الدوري المحلي خلال الفترة الحالية بعد تعادل يوفنتوس في مباراتين متتاليتين أمام كروتوني الأسبوع الماضي وأمام فيرونا أمس الأحد بنفس النتيجة 1 / 1 ليرتفع رصيد الفريق إلى ثلاثة تعادلات في خمس مباريات خاضها حتى الآن في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي الذي احتكر لقبه في المواسم التسعة الماضية.

وقدم يوفنتوس بداية مهتزة بالفعل في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد أندريا بيرلو.

ولم يكن الحال بأفضل من هذا في برشلونة الذي يسعى بقيادة مديره الفني الجديد الهولندي رونالد كومان إلى استعادة الاتزان بعد الهزيمة القاسية 1 / 3 على ملعبه أمام ريال مدريد السبت الماضي في الكلاسيكو الأول للدوري الإسباني هذا الموسم.

ولهذا ، تمثل مباراة الفريقين اليوم الأربعاء فرصة أمام كليهما لاستعادة الاتزان وإن كانت فرصة صعبة في ظل قوة المنافس لاسيما وأن كلا منهما استهل مسيرته في البطولة الأوروبية بفوز جيد في الأسبوع الماضي حيث فاز برشلونة على فيرنكفاروش المجري 5 / 1 وتغلب يوفنتوس على دينامو كييف الأوكراني 2 / صفر في عقر داره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة