الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

Juventus vs Barcelona مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 

 برشلونة ويوفنتوس
برشلونة ويوفنتوس

Juventus vs Barcelona مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش والتي تذاع على قناةbeIN Sports HD 1 و beIN Sports 4K بدقة الـ HD.

Juventus vs Barcelona مشاهدة لايف بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة برشلونة اليوم والتي تذاع بتعليق عصام الشوالي والتي يدخلها فريق السيدة العجوز بكل التركيز من أجل حصد النقاط الثلاث بعد الفوز في المباراة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى من دور المجموعات على فريق دينامو كييف الروسي بهدفين مقابل لاشئ تحت قيادة أندريا بيرلو ومن أجل تعويض الجمهور على التعادل الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بهدف لكل فريق أمام فريق هيلاس فيرونا والابتعاد عن صدارة الكالتشيو الإيطالي.

Juventus vs Barcelona مشاهدة لايف بث مباشر مباراة برشلونة اليوم أمام فريق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي يدخلها برشلونة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة أمام في ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي تسببت في غضب عارم من الجمهور الكتالوني في الأيام الأخيرة.

Juventus vs Barcelona مشاهدة لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم أمام فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي تشهد غياب نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا حيث كان الجمهور يتمنى مشاهدته مرة أخرى في مواجهة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غياب كبير عن مواجهته بعد رحيله عن الدوري الإسباني الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.