الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يضرب يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

برشلونة
برشلونة

انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد برشلونة الإسباني، بتقدم برشلونة بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بملعب جوسيبي مياتزا.

وسجل عثمان ديمبلي جناح برشلونة، هدف الافتتاح في المباراة بالدقيقة 14 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبدأ برشلونة المباراة بضغط كبير على فريق يوفنتوس، حيث تصدي قائم تشيزني حارس اليوفي، لتصويبة صاروخية من جريزمان في الدقيقة الأولى من المباراة.

وسجل الإسباني موراتا مهاجم يوفنتوس، كرة الهدف الأول، لمرتين متتاليتين ولكن منعه التسلل في المناسبتين من احتساب الهدف.

وجاء تشكيل برشلونة: نيتو، رونالد أراخو، كليمنت لينجليه، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا، ميراليم بيانيتش، فرانكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي.

تشكيل يوفنتوس: تشيزني، دانيلو، ليوناردو بونوتشي، ديمرال، كوادرادو، بينتانكور، أدريان رابيو، كييزا، كولوسيفسكي، باولو ديبالا، ألفارو موراتا.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوز برشلونة على فيرينكفاروسي، وانتصار يوفنتوس على دينامو كييف في الجولة الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.