الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي :”هل يقبل ماكرون إذاعة فارس بلا جواد في فرنسا أم سيتهم العمل بأنه ضد السامية والصهوينية”

أكد الفنان محمد صبحي أنه لا يوجد دين واحد، سماويا كان أم لم يكن، يدعو أتباعه للقتل والذبح والحرق، وإن الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم يكون بإظهار المسلم السلوك الذي يدعوه إليه دينه، حيث انتقد صبحي دعوات وصلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحثّه على نشر ما يعبّر عن رفضه الإساءة للنبي، وقال إن دفاعه عن الرسول يكون بأن يراه الغرب مسلما فيعشق الإسلام ويحترم دينه، وكم من الذين ينشرون هذه المنشورات يسرق ويشتم ويلقي بالقمامة في الشارع، والدين فيه "النظافة من الإيمان"، وكم منهم صالح، لكن لا شأن له بما ينشره أو لا ينشره.

وقال محمد صبحي إن كان من الممكن، في ظل حرية التعبير، أن يُذاع مسلسله "فارس بلا جواد" في فرنسا، أو أن يُفسح له المجال لمحاربة الصهيونية، التي لا هي نبي ولا هي دين، أم أنه سيتهم في تلك الحالة بأنه ضد السامية والصهيونية ويُمنع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.