الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل العلاقة الجنسية لـ «أريانا جراندي» وحبيبها في ألبومها Positions

-أريانا جراندي
-أريانا جراندي

وسط جراءة لا مثيل لها أدهشت كل من شاهد الألبوم الجديد للمطربة الشهيرة ​أريانا جراندي، بعد سردها تفاصيل حميمة عن علاقتها الرومانسية مع صديقها الجديد ​دالتون جوميز​ من خلال تفاصيل رسومية في الألبوم الجديد Positions الذى تم الإعلان عنه أمس.

جدير بالذكر أن نجمة البوب ​​البالغة من العمر 27 عامًا، كانت تواعد الوكيل العقاري دالتون منذ بداية العام بعد أن قدمها الأصدقاء المشتركون.

المثير للدهشة والاستغراب أن الشغف لا يزال قوياً بين الثنائي فتصف أريانا في بعض مقاطع أغنيات الألبوم ما يحدث بينهما في غرفة نومهما في ألبومها الجديد المتحرر جنسياً، والذي سيصدم بالطبع معجبيها الصغار في السن.

وكانت تتفاخر أريانا ببراعتها الجنسية، حيث تروي تفاصيل جريئة حول كيف أنها توقظ جيرانها من نومهم حين تمارس الجنس مع حبيبها في عدد من أغنيات الألبوم ، ففي بعض المقاطع تغني أريانا متباهية وتحث حبيبها على إقامة علاقة معها : "هل يمكنك البقاء مستيقظًا طوال الليل؟ تمتعني حتى ضوء النهار؟" يحتوي قسم آخر على كلمات إيحائية جنسية مثل: "نشاهد الأفلام ولكننا لم نر شيئًا الليلة. "لا أريد أن أبقيك مستيقظًا ، لكن أرني هل يمكنك الاستمرار في ذلك؟ إذًا ، سأضطر إلى موافاتك ". في مقطع ثالث تتفاخر: "اجعل الجيران يصرخون" زلزال! "1.5 عندما أجعل السرير يهتز".

وكانت أريانا قد شاركت متابعيها بصورة بالأبيض والأسود لها بدت فيها مرتدية فستاناً من الساتان وهي متحمسة وتتمنى لو يتم إصدار الألبوم غدا الخميس وعلقت عليها :"مرحبا ! هل يمكن أن تكون ليلة غد من فضلك؟ أحبك كثيرا أنا ممتنة جدا ومتحمسة. لا أستطيع التوقف عن البكاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.