الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري السعودي.. الفتح يُحبط مغامرة العين بانتصار دراماتيكي

العين السعودي
العين السعودي

حرم فريق الفتح مضيفه العين من تحقيق الانتصار التاريخي الأول له في دوري المحترفين وقلب عليه النتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين "جولة رئاسة العشرين".

ورفع الفتح رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتاً، في حين بقي العين بلا رصيد من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

الفتح بدأ المباراة بداية قوية حيث استطاع التقدم عند الدقيقة الثالثة بقذيفة نواف بوشل التي أستقرت في شباك العين، وعاد العين وأحرز هدف التعادل عن طريق محترفه البرازيلي جيترسون في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني قلب العين النتيجة واستطاع إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد فؤاد الذي انفرد بالمرمى الفتحاوي ووضع الكرة في شباكه، وعاد الفتح في المباراة وسجل التعادل عن طريق المغربي مراد باتنا في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 90 خطف النرويجي جوستاف ويكهايم هدف الانتصار لفريق الفتح برأسية مميزة رجحت كفة فريقه في المباراة، وعاد بعدها مراد باتنا وأضاف الهدف الرابع للفتح في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الفتح 4-2.

هذا، ويستضيف العين في الجولة المقبلة نظيره الأهلي السبت 7 نوفمبر، في حين يستضيف الفتح نظيره الشباب في ذات اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.