الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. الرجاء يعلن عن إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبيه

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أن نتائج المسحة الطبية الـ 22 للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كشفت عن وجود حالة إيجابية جديدة في صفوف الجهاز الطبي للفريق.


وكشف الفريق الأخضر في بيان له أنه توصل بنتائج المسحة الطبية الثانية والعشرين لاختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الجمعة عناصر الفريق الأول، وأكد أنها أظهرت وجود حالة إيجابية، تم تسجيلها في صفوف الجهاز الطبي، وسيخضع للبروتوكول الصحي المعمول به، وأظهرت كذلك النتائج تسجيل حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين.
وقرر جمال سلامي مدرب الرجاء ومساعده يوسف السفري رفع وتيرة الاستعداد لإياب نصف نهائي دوري الأبطال وقررا خوض حصتين تدريبتين يوميا من أجل تعويض الحصص التدريبية الضائعة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن ضرب فيروس "كورونا" عددا من لاعبيه وحرمهم من خوض حصصهم التدريبية الاعتيادية .
وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، والتى تجمع بين الأهلى والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى، وأصدر الكاف بيانا رسميا قال فيه "بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة النهائية".
كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على ملعب "المركب الرياضى محمد الخامس".
واستعاد الرجاء خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من اللاعبين وباتت قائمته لمباراة الزمالك تضم 18 لاعبا وهم على النحو التالي :
حارس المرمى: أمير الحداوي
المدافعون: فابريس نجاه، بدر بانون، سندالورفلي، عبد الإله مدكور ، إلياس الحداد، عبد الرحيم شاكير.
خط الوسط: محمد زريدة، فابريس نجوما، زكرياء الوردي، عمر العرجون، زكرياء الهبطي.
الهجوم: بين ملانجو، أيوب نناح، سفيان رحيمي، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.