×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 01:23 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

رضا عبد العال يطالب الجبلاية بإلغاء الهبوط 

رضا عبد العال
رضا عبد العال

وجه رضا عبد العال المدير الفني لفريق الكرة بنادي طنطا، رسالة إلى اتحاد الكرة المصري، مطالبا إياه بتنفيذ وعودهم التي اتخذوها من أجل استنئاف الدوري المصري، بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

وقال عبد العال خلال تصريحات تلفزيونية"أطالب اتحاد الكرة بتطبيق نظام المجموعتين وإلغاء الهبوط هذا الموسم وإنهاء الدوري قبل الأولمبياد، والموسم التالي افعلوا ما تريدون حتى لو ستهبط 5 أندية".

وتابع: "أين وعود اللجنة الخماسية، 14 ناديًا لم تكن موافقة على عودة الدوري، ووافقت في النهاية لأنها أخذت وعدا بإلغاء الهبوط، أين وعودكم؟".

وأوضح: "بعد أداء طنطا اليوم لا نستحق الهبوط للدرجة الثانية، وأقسم أننا نقدم أداءً لا تقدمه أندية في الدوري الممتاز، طنطا تم ذبحه بسبب كورونا".

وكان طنطا قد حقق الفوز علي إنبي بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في المباراة الختامية من الدوري المصري الممتاز.

وواصل: "اللاعبون مباراة عن مباراة يستوعبون التعليمات، ورغم أدائهم أمام إنبي ألا أنهم لا ينفذون 20% من التعليمات، نحن نلعب بطريقة لمسة ولعبة دائمًا".

واختتم: "من بعد مباراة الأهلي والفريق مستواه يزيد، والحمد لله اللاعبين الذين كانت نفوسهم سيئة و(كانوا فاكرين أنفسهم مارادونا وكريستيانو) رحلوا عن الفريق، هؤلاء لا يمكن أن يتحملوا المسؤولية وأي ناد سيتعاقد معهم سيكون إهدارًا للمال العام".

وأنهى طنطا الدوري هذا الموسم في المركز السابع عشر في ترتيب المسابقة، برصيد 22 نقطة، ليهبط رفقة نادي مصر وحرس الحدود.

رضا عبد العال طنطا الدوري الممتاز الجبلاية اتحاد الكرة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:23 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17