×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 01:55 مـ 8 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

والدتها مثلها الأعلى ووالدها منتج كبير.. وبتحب الملابس الجريئة.. 5 معلومات لا تعرفها عن نانسي رانيا يوسف صاحبة فستان ”البطانة”

الموجز

أثارت "نانسي" ابنة الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً على السويشال ميديا بعد ظهورها برفقة والدتها بارتدائها فستان "البطانة" الشهير لوالدتها والذي عرضها لانتقادات حادة في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت نانسي بنفس فستان والدتها المثير للجدل خلال الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة لتسير على نفس خطى والدتها.

"الموجز" يرصد لكم أهم 5 معلومات عن نانسي رانيا يوسف صاحبة فستان "البطانة":ـ

ـ نانسي هي الابنة الصغرى للمنتج الكبير محمد مختار طليق والدتها الفنانة رانيا يوسف ولديها شقيقة أخرى تدعى "ياسمين" ويعيشان بمفردهما مع والدتهما.

ـ بدأت أولى تجاربها التمثيلية ولأول مرة في عالم الفن من خلال مشاركتها في فيلم "أسوار عالية" والمقرر طرحه بالسينمات قريباً، حيث تجسد دور بطلة العمل في مرحلة الشباب والتي تلعب دورها والدتها رانيا يوسف، ويشارك في بطولة العمل أحمد العوضي وراندا البحيري وعبد العزيز مخيون، ومن إخراج هشام عيسوى.

ـ تعتبر والدتها هي مثلها الأعلى وقدوتها في الحياة والسند الحقيقي لها.

ـ تربطها علاقة صداقة وطيدة بوالدتها منذ طفولتها فهي الداعم الأول لها في كل حياتها ولم تتنازل عن حضن أمها الذي يحتويها.

ـ لم تشعر بالازعاج أو اي مضايقات من أصدقائها بسبب ملابس والدتها الجريئة بالعكس ترى أنها ممثلة موهوبة وقدوتها في المجتمع

ـ من هواياتها المفضلة رياضة كرة القدم والكيك بوكسينغ.

نانسي رانيا يوسف والدتها مثلها الأعلى والدها منتج كبير محمد مختار المنتج طليق رانيا يوسق نادية الجندي مهرجان الجونة بتحب الملابس الجريئة معلومات لا تعرفها 5 معلومات تويتر انستجرا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:55 مـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17