الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يصطدم بطموحات بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

تشيلسي
تشيلسي

ينزل فريق تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامابدر، ضيفًا ثقيلاً على بيرنلي، في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب تيرف مور، وذلك لحساب فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبعد مسلسل طويل من التعادلات تمثل في 3 أسابيع، عاد تشيلسي من جديد إلى سكة الانتصارات من بوابة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بعدما تفوق على كراسنودار برباعية دون رد.
كتيبة المدير الفني للبلوز فرانك لامبارد، عادت من جديد إلى واجهة الإبداء، ولكن مناصري الفريق يأملون منهم مواصلة الانتصارات والعروض القوية في الدوري، لذا سيكون أمامهم تحدي جديد وقد يكون ليس بالصعوبة ولكن عدم الاستهانة بالخصم مطلوب.
وسيستعد تشيلسي لهذا اللقاء بكل قوة ومعنويات مرتفعة، متمنيًا المدرب لامبارد بأن تدخل كتيبته المعركة على أتم الجاهزية من أجل تكرار سيناريو دوري الأبطال وتحقيق الانتصار على بيرنلي، وحصد مزيد من النقاط لتحسين مركزه على جدول الترتيب.
وعلى الجهة الأخرى، وفي أخر 4 جولات من مسابقة الدوري لم يحقق بيرنلي سوى نقطة وحيدة أي تعادل أمام الصاعد حديثًا ويست بروميتش ألبيون بدون أهداف، وهذا يؤكد بأن الفريق في متجه بطريق الضياع.
وسيحاول بيرنلي تدارك الموقف ودخول المباراة بقوة من أجل تعويض ما فاته ووقف نزيف النقاط، ولكن هذا يتطلب منه صلابة وقوة عالية من لاعبيه أمام خصم عنيد وقوي ويضم لاعبين على أفضل مستوى.
الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما بيرنلي يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.