×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:30 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
السياحة تؤكد استمرار حظر الديسكو والملاهي الليلية والأفراحعاجل.. تصريحات صادمة لرئيس وزراء بريطانيا عن خطورة فيروس كورونا فى الشتاءوزيرة التخطيط : «المركزى للإحصاء» دوره وطنى ويدعم خطط الدولةوادي دجلة يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين وديارقم صادم.. تركيا تُسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا في 24 ساعةأحمد العوضي يناقش تاريخ الكعبة المشرفة في مسلسل ”حجر الجنة”ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021
تقارير وأحداث

مفتى الجمهورية يدين بأشد العبارات الاعتداء على كاهن فى مدينة ليون الفرنسية

الموجز

أدان الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم الهجوم الإرهابي الذى استهدف كاهنًا في مدينة ليون الفرنسية؛ مما أسفرعن إصابته بإطلاق النارعليه وفرارمنفذ العملية.

وأكد مفتي الجمهورية، أن حالة الاحتقان والعنف المتبادل لا بد أن تنتهى وأن نستبدل خطاب الكراهية وجرائمها بخطاب المحبة والاجتماع على الخيروعمارة الكون ، مضيفا أن الإسلام يستنكركل فعل من شأنه الحض على الكراهية والعنف، ويدعو إلى اتخاذ كافة السبل لنشرالمحبة والوئام بين البشرجميعًا رغم اختلافهم.

وجدد مفتي الجمهورية دعوته إلى ضرورة سن وتفعيل القوانين التي تعاقب على نشر الكراهية والإساءة إلى الأديان والمقدسات، حتى لا تظل دائرة العنف مستمرة.

مفتى الجمهورية الاعتداء مدينة ليون الفرنسية

مواقيت الصلاة

الخميس 08:30 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17