×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 04:54 صـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

”مدافع رايق وصلب وقائد زمانا ”.. ماذا قالت الجماهير السعودية عن حجازي في ظهوره الأول مع الاتحاد؟

حجازي
حجازي

خطف الدولي المصري أحمد حجازي، قلوب الجماهير السعودية، بعدما ساهم بشكل كبير في فوز الاتحاد على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي.


ورصد لكم "الموجز" بعض ردود الأفعال السعودية على أداء حجازي مع الاتحاد، والتي نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":


وقال ميماتي/ كود نمشي BBD:"وحش , رجال , صنديد , جدار , شهم , بطل , اسطورة , كفو , مطنوخ , فارس , نشمي , شجاع كريم زعيم ذعار ما تخاف لو كثرت علينا الحشوده، اسد تخوف جميع الاسوده ، مرعب عنيد فتين متين بطل حر مر للعدو .. القائد أحمد حجازي Yellow heartYellow heartYellow heart".


بينما مدحه هاتان النجار قائلا:"مبروك للكرة السعودية عودة الاتحاد ، اجمل مباراة من سنوات للعميد، هذه البداية ومازال هناك بقية ، العمل الجيد نتائجه جيدة، كرة قدم سهلة ممتعة قدمها الاتحاد وانضباط تكتيكي عالي للاعبين، احمد حجازي قدم مباراة رائعة لاعب رايق صلب وقائد موجه شكرا لمثل هذه صفقات".


وقال ss: "معنى ان تكون مدافعاً وتجعل المتعه بالدفاع ٫لو تألقوا جميع المهاجمين في هذه الجوله حجازي الافضل ، حجازي بطلها ، فارسها " حجازي اثبت من اول شوط بأنها لم تكن صفقه ذو ضجه كبيره عبثاً " فالقادم نمراً حقيقي Yellow heartBlack heart".

 


ووصف أحد مشجعي فريق الأهلي أداء حجازي ومراقبته للدولي السوري عمر السومية مهاجم الأهلي: قائلا:"حرفيًا أحمد حجازي أخفى عمر السومة".

 

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، على تظيره الأهلى فى ديربى جدة، الذي انطلق السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، السبت، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدفي الاتحاد كلا من رومارير ريكاردو في الدقيقة 9، قبل أن يضيف جاري مينديس الثاني في الدقيقة 21.


وشهدت قمة الليلة الظهور الأول للمدافع المصرى أحمد حجازى، بقميص اتحاد جدة، عقب انضمامه إليه قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وسلط الموقع الرسمى لمسابقة الدوري السعودى للمحترفين الضوء على التصريحات التى أدلى بها أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بعد انضمامه لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وست بروميتش ألبيون.

وقال الموقع الرسمى للاتحاد السعودى، إن أحمد حجازى أعطى جماهير الاتحاد أملًا فى العودة لمنصات التتويج، بعدما أكد أنه سيسعى جاهداً لاستغلال الخبرة التى اكتسبها من اللعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل المساهمة مع زملائه لإعادة الاتحاد إلى مكانته المعهود.

 

 

أحمد حجازي عمر سومة الاتحاد السعودي الأهلي السعودي الدوري السعودي رد فعل الجماهير السعودية

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:54 صـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17