الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرج عامر عن أحمد سامي :اعاد الهيبة للفريق

أحمد سامي
أحمد سامي

قام محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة،بالاحتفاء باللاعبين والمدرب في نهاية الموسم ،وذلك حيث قام بتوجيه رسالة شكر إلى للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020،وذلك عبر السوشيال ميديا.

حيث غرد عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : "شكرا للكابتن أحمد سامي المدير الفني لكرة القدم بنادي سموحة، شكرا للجهاز الفني والإداري والطبي، شكرا للكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، شكرا لكل اللاعبين، لقد أعدتم الهيبة لفريق سموحة بعد أن افتقدناها لمدة 5 سنوات".

وتابع رئيس النادي السكندري تصريحاته، قائلا: "لقد أعدتم لنا الانتصارات وأنهيتم الدوري العام في المركز الخامس منفردين، بالرغم أن الصحوة كانت منذ تسلم الكابتن أحمد سامي القيادة الفنية آخر ٩ مباريات، أمالنا كبيرة وطموحاتنا أن نعود افضل ما كنا وننافس على المركز الأول في الدوري والكأس كما كنا في عام 2014 وعام 2018، سموحة عائد بإذن الله، وبمجهودكم وإخلاصكم وروحكم القتالية العالية، مبروك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.