الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

بمشاركة تريزيجية.. ساوثهامبتون يفوز على  أستون فيلا 4-3 

أستون فيلا
أستون فيلا

فاز نادي ساوثهامتون نظيره نادي استون فيلا والذي يلعب له الثنائي الدولي المصري تريزيجيه وأحمد المحمدي، برباعية مقابل ثلاثة اهداف بتقدم في المباراة التي تجمع بينهم ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف الشوط الأول لفريق ساوثهامبتون جيمس ورد في الدقيقة 33 من عمر الشوط، بعد أن سبقه يانيك وفيسارجارد بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 20.

ورفض جيمس ورد الخروج من الشوط الاول قبل أن يحرز احد افضل أهدافه من ركلة ثابته في الدقيقة 44 من عمر الشوط.

وفي الشوط الثاني تلقى استون فيلا ضربة موجعه بتلقي الهدف الرابع عن طريق داني إنجز لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وشارك محمود حسن تريزيجية لاعب منتخب مصر الدولي في المباراة بديلا لتراوري.

وشارك أحمد المحمد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وسجل استون فيلا هدفه الأول عن طريق لاعبه تير ن منغس في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل جاك الهدف الثاني في الدقيقة الثانية كم الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل أولى اوتوجيز الهدف الثالث.

وجلس ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" على مقاعد بدلاء أستون فيلا قبل مشاركة الأخير بديلا..
وجاء تشكيل استون فيلا كالآتي:

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجيت

خط الوسط: باركيلي، لويز، ماكجين

خط الهجوم: جريليش، واتكنز، تراوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.