الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهولندي ماككيلي حكما لمباراة ريد بول سالزبورج وبايرن ميونخ في أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تولي الحكم داني ماككيلي مهمة إدارة مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وبايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الهولندي، أن الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، قرر إسناد مهمة تولي الإدارة التحكيمية للمباراة إلى ماككيلي بمعاونة كل من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا في المباراة التي تقام على ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة سالزبورج النمساوية والمقرر لها غدا الثلاثاء.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، بعد أن تغلب على كل من أتلتيكو مدريد الإسباني 4 / صفر ولوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2/1.

على الجانب الآخر يتذيل ريد بول سالزبورج ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف موسكو 2 / 2، قبل أن يخسر في الثانية أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 / 3.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة