الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رسالة هامة من وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج .. تعرف عليها

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنه منذ التاسعة صباح اليوم بدأت أعمال غرفة عمليات الوزارة لمتابعة سير تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أن هنات تنسيقا بشكل مستمر بين الغرفة وكافة الجهات المعنية بالانتخابات.

وتابعت نبيلة مكرم، خلال تصريحات تليفزيونية، أن دور الغرفة الرد على استفسارات الناخبين في الخارج، وتحفيز المصريين في الخارج على المشاركة وموافاة الهيئة بأي عقبات تعترض مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات.

وتابعت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، أن اهم الاستفسارات الواردة للغرفة كانت عن تسجيل البيانات، وبعض المواطنين لم يتمكنوا من التسجيل ويريدون المشاركة في الانتخابات، وتبين أنه لا يمكن مشاركتهم بدون تسجيل، وكان هناك استفسارات من بعض المصريين المقيمين على مراكب بالبحار وقاموا بتسجيل بياناتهم، ولكنهم لم يتمكنوا من المشاركة لعدم وجود محل إقامة لهم.

وأوضحت، أن هناك العديد من الوسائل للتواصل مع المصريين بالخارج، تتمثل في الخط الساخن وصفحة الوزارة عبر الفيس بوك، وموقع الوزارة ورقم واتس آب، موجهة التحية للمصريين بالخارج لإطلاقهم العديد من المبادرات منها على سبيل المثال مبادرة "صوتك مسموع" التي تشجع المصريين على المشاركة، وتعتبر ردا على الاخبار السلبية التي تشكك في قدرة المصريين في الخارج على المشاركة في الانتخابات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة