الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجريدة الرسمية تنشر قرار مدبولى حول إجراءات الفحص الإشعاعى للواردات من اليابان

نشرت الجريدة الرسمية قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء باستبدال نص المادة الثانية من قرار رئيس الوزراء بشأن إجراءات الفحص الإشعاعى للواردات من اليابان بأن تخضع الواردات من السلع ذات المنشأ اليابانى، وهى كلا من الأسماك والمنتجات البحرية والأغذية ومواد الأعلاف والخامات الأرضية وكافة السلع الأخرى للفحص الإشعاعي فى ميناء الوصول.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد ترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، وذلك بمشاركة وزراء الأوقاف، والسياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والتعليم العالي والبحث العلمي، والثقافة، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، والدولة للإعلام، والطيران المدني، والتضامن الاجتماعي، كما شارك مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، ونائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.

‎وبدأ رئيس مجلس الوزراء الاجتماع بالإشارة إلى أن انعقاده يأتي في ظل تزايد أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا بصورة كبيرة في عدد من دول العالم خلال الفترة الماضية.وتم التأكيد على جميع الجهات المعنية تطبيق الغرامات على كل من لا يلتزم بارتداء الكمامة في وسائل النقل الجماعيّ، والمصالح الحكومية، وكذلك المولات التجارية، وغيرها من الأماكن التي تشهد ازدحاما من المترددين عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.