الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 01:01 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

«رقم العداد وبس».. بالرابط: كيف تستعلم عن فاتورة الكهرباء 2020؟

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

بناءً على مطالبة عدد كبير من المواطنين وبحثهم على محرك البحث «جوجل»، للتعرف والاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 برقم العداد، قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إطلاق موقع يمكن من خلاله الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لجميع العملاء في كافة المحافظات المصرية وذلك عن طريق رقم العداد.

ولهذا ننشر لكم رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالضغط هنا .

ولهذا نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 برقم العداد:

اولا الدخول الى الموقع الخاص بالشركة عن طريق الضغط هنا.

ثانيا قم باختيار المحافظة الخاصة بك.

ثالثا قم بإدخال البيانات الخاصة بالعداد في الخانات المخصصة لذلك.

ثم اعرض فاتورة الكهرباء 2020 بعد الانتهاء من ادخال البيانات والتأكد من ادخالها بشكل صحيح.

وكانت الشركة المصرية للكهرباء قد قدمت العديد من الخدمات الجديدة التي تعمل على راحة وسلامة العملاء، لهذا قامت بإطلاق خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وذلك لكى يستطيع كافة العملاء من جميع المحافظات الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بهم.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 في الشركات التالية:

شركة الاسكندرية لتوزيع الكهـرباء.

شركـة القنـاه لتوزيـع الكهـرباء.

شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

ويمكن في ظل جائحة كورونا عبر موقع الشركة المصرية للكهرباء من المنزل، الدخول الى الموقع الرسمي للشركة للاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 الخاصة بكم ما عليكم سوى الضغط هنا ليتم توجيهكم مباشرة الى هذا الموقع بسهولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة