الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم الأربعاء 4-11-2020 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

يقدم "الموجز" لمتابعية خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 4 نوفمبر، ضمن مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD7.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

وتمكن الزمالك من حسم موقعة مباراة الذهاب في المغرب أمام الرجاء بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتشتعل مباراة الإياب أكثر في القاهرة.

ويستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، بعيدًا عن أي ضغوطات قد تؤثر عليه بالسلب، لاسيما أن هذه المباراة مهمة للغاية للأبيض من أجل محاولة حسمها والعبور إلى النهائي.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

كتيبة الفارس الأبيض تدرك صعوبة الخصم، وهو على أتم الجاهزية لهذه المباراة، واستعاد معظم عناصره الأساسية، لذا سيكون حذرًا من لدغات الرجاء، ومحاولة مجاراة المباراة على الرتم الذي يرغب به الفريق المصري من أجل قطع تذكرة العبور الثاني للنهائي لملاقاة الأهلي.

ومن المتوقع أن يفتد الزمالك لبعض اللاعبين أبرزهم المدافع محمود علاء وحازم إمام بسبب الإصابة، وعاد محمود الونش إلى التدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة التي ألمت به، ولم يحدد موقفة من المشاركة حتى الأن.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

ويدخل الرجاء بظروف مختلفة عن الزمالك، حيث ينقص لاعبي الفريق بعض من اللياقة البدنية، بسبب إصابة ما يقارب 16 لاعب منهم بفيروس كورونا السبب وراء تأجيل اللقاء ليوم 4 نوفمبر، وعدم ممارسة تدريباتهم بشكل كبير، ولكن سيحاولون التغلب على هذا النقص بالروح الجماعية والقتال داخل المستطيل الأخضر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.