الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 4-11-2020 بدوري أبطال أوروبا

برشلونة ودينامو كييف
برشلونة ودينامو كييف

يقدم "الموجز" لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

يتطلع برشلونة الإسباني إلى تأكيد بدايته الجيدة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

ويستضيف برشلونة فريق دينامو كييف الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة التي يتصدرها برشلونة برصيد ست نقاط مقابل ثلاث نقاط ليوفنتوس الإيطالي ونقطة واحدة لكل من دينامو كييف وفيرنكفاروش المجري.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

ونال برشلونة دفعة هائلة من الفوز الثمين 2 / صفر على يوفنتوس في عقر داره خلال الجولة الماضية من مباريات المجموعة ، ويتطلع الفريق لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي ليقترب خطوة كبيرة من التأهل لدور الستة عشر.

ولكن الفريق سيخوض المباراة اليوم بعد سقوطه في فخ التعادل 1 / 1 مع ألافيس في الدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع في مباراة شهدت خطأ فادحا من حارس المرمى نوربرتو نيتو.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

وقال الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لبرشلونة بعد المباراة : "أهديناهم هدفا".

وقد تشهد مباراة الفريق اليوم عودة الألماني مارك أندري تير شتيجن لحراسة مرمى برشلونة ، حيث تعافى من الإصابة مؤخرا وشارك في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي لكنه لم يشارك في مباراة ألافيس استعدادا للمشاركة في مباراة اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.