الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟ ما حكم تدريج الشعر حلال أم حرام ؟ دار الإفتاء المصرية تجيب

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 4-11-2020 بدوري أبطال أوروبا

برشلونة ودينامو كييف
برشلونة ودينامو كييف

يقدم "الموجز" لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

يستقبل فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي كومان، ضيفه دينامو كييف، مساء اليوم الأربعاء، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما دينامو كييف يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

ويرغب برشلونة الذي يقدم مستوى مميز في دوري الأبطال من تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتي كان أخرها الفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة في عقر داره.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

الفريق الكتالوني على أرضه دائمًا ما يقدم مستوى مميز وصعب أن يخسر، وكانت أخر خسارة أمام بايرن ميونخ النسخة الماضية بثمانية أهداف لهدفين، وهذه هي الأولى منذ مدة طويلة، لذا فرصته في الانتصار قوية نظرًا لضعف الخصم ولكن عليه ألا يستهين به.

بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف

في المقابل، دينامو كييف لم يقدم المستوى المطلوب منه، ولك يتذوق طعم الانتصار حتى الأن في دور المجموعات، لذا سيقاتل أمام برشلونة العنيد من أجل محاولة العودة من الديار بفوز ثمين ومرفوع الرأس.

وأحاطت بالمباراة منذ أمس الثلاثاء شبح التأجيل، حيث قالت تقارير أوروبية الثلاثاء، إن فيروس كورونا يهدد إقامة مباراة برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.
وأشارت تقارير أوروبية، أن قائمة كييف التي توجهت إلى إسبانيا ضمت 19 لاعبًا فقط (13 من الفريق الأول و6 من الشباب) بعد إصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على عدم النظر لتأجيل أي مباراة، طالما تضم قائمة الفريق 13 لاعبًا على الأقل.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الفريق الأوكراني سيخضع لمسحة جديدة اليوم الثلاثاء وفقًا لبروتوكول يويفا، وفي حالة ظهور إصابة واحدة جديدة فقد يتم تاجيل المباراة إلى موعد لاحق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.