الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 02:49 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار قضائي عاجل جديد يخص حسين الشحات في واقعة الشيبي كم سعر الخروف البلدي اليوم؟.. تحرك جديد في أسعار اللحوم بالأسواق بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي.. مشاهد مروعة في مخيم جباليا الذي أصبح مقبرة جماعية للجثث المشوهة يوسف أيمن.. 6 معلومات مثيرة عن صفقة الأهلي الدفاعية تثبيت سعر حديد عز اليوم للمستهلك حتى نهاية شهر يونيو لطلاب الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يفجر مفاجأة حول وضع علامة «إكس» في الامتحانات ادعت أن الله لم يتكلم واتهمت الصلاة بالتسبب في الأمراض الجلدية.. تفاصيل مقتل الدكتورة نهى سالم سعر أنبوبة الغاز.. هل هناك زيادة جديدة قريبًا؟ يقي من السرطان ويعالج الانتفاخ والغازات.. فوائد مذهلة للزنجبيل مزة حلوة وماشية مع نجم.. دانا حلبي تثير حيرة جمهورها بشأن زواجها من محمد رجب امتحانات الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يعلن تفاصيل الامتحانات وخطته لمواجهة الغش فيها ظهور محمد صلاح الأول بالنيولوك الجديد قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر.. صورة

تفاصيل صادمة عن «شوارع الدم» وحرب العصابات الأمريكية خلال الانتخابات الرئاسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعتقلت السلطات الأمريكية 9 أشخاص على الأقل بعدما تحولت المظاهرة التي اندلعت في مدينة (بورتلاند) بولاية (أوريجون) إلى أعمال شغب.

وذكرت قناة فوكس نيوز الأمريكية، اليوم الخميس، أن أعمال الشغب تسببت في تحطيم نوافذ المحال التجارية في مدينة (بورتلاند)، مشيرة إلى أن المتظاهرين قاموا بإلقاء قنابل مولوتوف وزجاجات، كما أن المعتقلين كان بحوزتهم بندقية وألعاب نارية ومطارق وغيرها من الأشياء.

وأضافت القناة، أنه تم نشر القوات الأمنية من أجل السيطرة على أعمال الشغب، بالإضافة إلى الحفاظ على النظام العام وضمان سلامة المجتمع.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية سباق الانتخابات الرئاسية 2020 بين الرئيس الحالي دونالد ترامب الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، والمرشح الديمقراطي جو بايدن الذي اشتهر بعمله كنائب لرئيس البلاد السابق باراك أوباما لمدة ثماني سنوات.

وتعد هذه الانتخابات الرئاسية الأمريكية الـ59، ويقوم الناخبون بانتخاب رئيس جديد ونائب رئيس جديد من خلال الدائرة الانتخابية أو إعادة انتخاب المرشحين المنتهية ولايتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.