الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر المتر بيدأ من 41600 جنيها ... بيع 11 محلًا تجاريًا و٦ صيدليات بالمزاد العلني بمدينة الشروق

وزير الاسكان
وزير الاسكان

كشف المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه تم بيع 11 محلا تجاريا و6 صيدليات، بمساحات تراوحت بين 18م2 و41م2بالمزاد العلنى.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم استهداف المناطق (الأولى والثالثة والتاسعة عمارات ) والأحياء (الأول والثالث شرق ) وكمباوند دار مصر المرحلة الثانية وغيرها، حيث طرحت المحال بالأسواق المنفذة عن طريق الجهاز بتلك المناطق والتى ستساهم في توفير أنشطة ( سوبر ماركت – خضروات وفاكهة – ألبان – مواد بناء - صيدلية )، نظرًا للحاجة اليومية لتلك النشاطات، بهدف التيسير على السكان وجعل هذه الخدمات بالقرب من محال إقامتهم.

وأوضح رئيس الجهاز، أن سعر بيع المتر المربع للمحال التجارية تراوح بين 41600 جنيه و103700جنيه، وللصيدليات ما بين 66500 جنيه و145500جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم استكمال خطة الطرح تباعًا لتشمل كافة أنحاء المدينة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة