الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة مرشح بالشرقية قبل 48 ساعة من بدء التصويت

توفي أحد المرشحين عن الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، الخميس، بشكل مفاجئ قبل انطلاق العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 والمقرر انطلاقها يومي 7 و8 من نوفمبر الجاري.

وكان خيري سعيد عبدالغنى المقيم بقرية بنى صالح التابعة لمركز بلبيس، المرشح المستقل عن الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية ومقرها مركز شرطة بلبيس، وتضم مركز بلبيس ومدينة العاشر من رمضان، وتحصل على رقم 28 ضمن كشوف المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

يذكر أن الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة بلبيس، وتضمّ مركز بلبيس ومدينة العاشر من رمضان، وكان من المقرر أن يخوض 35 مرشحًا الانتخابات يومي السبت والأحد المقبلين، للمنافسة على 3 مقاعد فردية، وبعد وفاة أحد المرشحين اليوم يتقلص العدد إلى ٣٤ مرشحًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة