الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أرتيتا يستبعد النني وتوماس بارتي من تشكيل أرسنال أمام مولده بالدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

أعلن مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق الكرة بنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء مولده، مساء اليوم الخميس، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وجاء تشكيل أرسنال كالاتي:
حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: نيلز – موستافي – ديفيد لويز – كولاسيناك.

خط الوسط: تشاكا – سيبايوس – ويلوك – ويليان – نيكولاس بيبي.

خط الهجوم: نيكتياه.

ويسعي أرسنال لمواصلة انتصاراته في الدوري الأوروبي حيث حقق انتصارين تصدر بهم جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

كتيبة مايكل أرتيتا تدخل المباراة وتركيزها منصب على البطولة الأوروبية، سيدخل اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية، وفض الشراكة مع الخصم الذي يتساوى معه في النقاط، والبقاء متربعًا على الصدارة، وضمان التأهل إلى الدور المقبل بشكل كبير.

في المقابل، يقدم الفريق النرويجي مستوى مميز في البطولة، حيث حقق فوزين مثل الخصم، فهذا يوحي بأن مولده فريق قوي سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد مزيد من النقاط، ويطمع في العودة إلى الديار وهو مغردًا في الصدارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.