الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم السبت 7-11-2020 بالدوري الإسباني 

 برشلونة وريال بيتيس
برشلونة وريال بيتيس

يقدم "الموجز" خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس بالدوري الإسباني.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس

يلتقي فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس

ويتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما برشلونة يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط مع بقاء له مباراتين مؤجلات.
ويدخل ريال بيتيس الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم اللقاء بكل قوة ويعلم صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل في هذه المباراة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس

وتعادل برشلونة أمام ألافيس في الدوري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وقبلها تلقى الهزيمة من ريال مدريد بثلاثية لهدف، وهذا يهدد البرشا اذ لم يحسن الأداء في المسابقة المحلية.
الفريق الكتلوني في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات يقدم مستوى مغاير وقوي، حيث حقق 3 انتصارات وظهر بصورة مميز، ويريد بأن يعود من جديد ويجسد الأداء المميز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى المسار الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب.
ولم ينتصر برشلونة في الدوري الإسباني منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي، عندما فاز على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة، ومنذ ذلك الحين وبدأ في سلسلة من النتائج السلبية وعجز عن الفوز خلال آخر 4 مباريات، عندما هُزم من خيتافي وريال مدريد وتعادل مع إشبيلية وأخيرًا مع ألافيش.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس

كتيبة رونالد كومان تسعى بدورها إلى استعادة الطريق الصحيح في الليجا، فالفريق حاليًا بات يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط وبفارق 8 نقاط ومباراة أقل عن ريال مدريد، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.
استعادة هذا الطريق يبدأ من خلال استقبال ريال بيتيس في كامب نو يوم السبت لحساب الجولة التاسعة من الليجا، إلا أن مهمة النادي الكتالوني لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل البداية المميزة للنادي الأندلسي الذي حقق 12 نقطة من 8 مباريات ويُشرف على تدريبه المدرب المخضرم مانويل بيليجريني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.