الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تبدأ تصوير أولي مشاهدها في ”موسي” ديسمبر المقبل

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تستعد الفنانة سمية الخشاب لتصوير أولي مشاهدها في مسلسل "موسى" مطلع ديسمبر المقبل، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل خاصة أن المسلسل ملىء بالشخصيات المؤثرة في الأحداث، لاسيما أن العمل يدور في اطار من الإثارة والتشويق، وتجسد خلال الأحداث دور صعيدية تربطها صلة قرابة بينها وبين رمضان ويحدث بينها العديد من المفارقات الاجتماعية.
من جانب آخر أنتهت مؤخراً من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "صابر وراضي" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول سائق يجسده أحمد آدم، والذى يكون دائماً راضياً عن حياته ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف يجسده الفنان محسن محيى الدين، وهو مريض وتعمل عنده رزان مغربى، وتدخل فى العديد من المواقف مع أحمد آدم ، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدى إنسانى.
يذكر أن آخر مشاركة للفنانة سمية الخشاب في السينما كانت من خلال فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض في السينمات عام ٢٠١٥ وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل وأحمد رزق وزينة ووفاء عامر وغيرهم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.