الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل خان بايدن صديقه مع زوجته؟.. كتاب جديد يكشف تفاصيل خطف رئيس أمريكا لـ”جيل” وزواجه منها.. وهكذا عرف الزوج المخدوع الحقيقة

على مدار الأشهر الماضية روى الرئيس الأمريكي الجديد قصة معرفته بزوجته "جيل"، لكن قصة الحب التي رواها مرارا لم تكن حقيقية، وتحدث الزوج الأولى لجيل وحبيبها السابق كيف أن جو بايدن المرشح للرئاسة الأمريكية كاذبا وكيف أنه اختطف حبيبته منه.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، على عكس القصة الذي قالها جو، كان على علاقة غرامية بحبيبته جيل وهي متزوجة أدت إلى إنهاء زواجها الأول، وروى زوجها الأول بيل ستيفنسون القصة الحقيقية لخيانة المرشح الرئاسي صديقه بيل واختطاف زوجته منه.

وقال ستيفنسون صاحب الـ 72 عاما ويعيش في منزله في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، أنه لا يريد إيذاء أحد، ولكن ما سيرويه ليست إلا حقائق وواقع حدثت في الماضي، وجمع كل أحداث الماضي في كتاب يحتفظ به بالقرب من صدره، ولم يقرر بعد إذا كان سينشره قبل أو بعد الانتخابات، وقال: "إنه جاهز لطباعة 30 ألف نسخة منه خلال 10 أيام فقط".

وتابع أنه بعد طلاق زوجته الأولى تعرف على حبيبته ليندا، التي أصبحت شريكة عمره وسيدة المنزل الممتازة على حد وصفه، ويقول: "أنا لا أود الحديث ولا أريد أن ألحق الضرر بفرص جيل - زوجته الاولى - في أن تصبح السيدة الأولى".

ووصف الكتاب أنه لا يتضمن أحزان خاصة وانه لم يشعر بالحزن بعد طلاقها، "لولا طلاقي، لما التقيت بأعظم شئ في حياتي ليندا" كما قال.

أما تفاصيل زواجه من حبيبته الأولى جيل - زوجة جو بايدن حاليا- يقول بيل أنهما تزوجا في عام 1970، وبعد عامين كانا يعملان في الحملة الأولى لعضو مجلس مقاطعة نيو كاسل لمجلس الشيوخ، وهو بايدن، الذي كان متزوجا من زوجته الأولى نيليا التي توفيت لاحقا مع ابنتهما نعومي البالغة من العمر عاما واحدة في حادث سيارة.

وبعدها شغل بايدن منصبه في مجلس الشيوخ، وتابع ستيفنسون أنه جلس في ذلك اليوم هو وزوجته جيل في مطبخ بايدن، وبينما كان يروي هذه الاحداث قال بيل: "أنا لا أكن أي ضغينة تجاه جو أو زوجتي الاولى، حتى أنني منحت صوتي لباراك أوباما وبايدن في كل من عامي 2008 و2012"، وأعطاه 10900 دولار أمريكي للعمل بحملته الأولى.

واشتبه بيل في أن زوجته الأولى وجو على علاقة غرامية في أغسطس 1974، كان عمره 26 عاما، وعمر جيل 23عاما، وعمر جو 31 عاما، وروى الموقف الذي أكد له خيانتها، وكان ذاهبا لولاية نيو جيرسي وطلب من جيل أن تأتي معه ولكنها رفضت بحجة أنها لديها أشياء لتفعلها.

وأن جيل ملزمة بالعناية بالطفلين بو وهنتر اباء الأرمل جو، ولم يكن يعلم زوجها بيل مدى علاقتها المتطورة مع جو، حتى أخبره أحد أصدقاءه بهذا الأمر وبعد عدة شهور تفاجأ بأن سيارته في حادث وأن جو هو قائد السيارة برفقة جيل.

طلب بيل منها مغادرة المنزل، وكان والدها يتوسل إليه لبقائها معه بعد اكتشاف خيانتها، ولكن بيل لم يعطيها فرصة ثانية، بعدما اعتبر جو صديقا له يتفاجأ بخيانته مع زوجته، ومرت فترة قصيرة وتحولت علاقتهما إلى زواج، حيث تزوج جو بايدن وجيلفي كنيسة الأمم المتحدة في ولاية نيويورك الأمريكية في يونيو 1977.

واسترجع بيل ذكرياته قائلا أنه أسس نادي موسيقي فيحي شهير بالقرب من جامعة ديلاوير، واستضاف هذا النادي حفلات غنائية لأكبر الفرق الموسيقية والفنانين قبل أكثر من 40 عاما، ومنهم راي تشارلي، والإخوة ألمان، وديفيد كروسبي، وهوتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.